مشاكل أسرية تدفع زوجا لإحراق شقته بالجديدة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 12:13 مساءً
محاولة إنقاذ الزوجة

أقدم رجل صباح الأربعاء 17 ماي الجاري على إضرام النار في منزله الكائن بحي البناني بمدينة الجديدة، متجاهلا وجود زوجته داخله والتي كادت أن تلقى مصرعها حرقا.

وقال احد الجيران الذي أنقذ السيدة من الموت، ان السبب وراء هذا الفعل المرتكب هي المشاكل الاجتماعية التي يعيشها الزوج رفقة زوجته والتي دفعته إلى اضرام النار في منزله.

الحادث خلق نوعا من التوتر والرعب داخل العمارة السكنية، ولولا اﻷلطاف اﻹلهية لكانت الخسائر كبيرة، الحصيلة وتجاوزت ماهو مادي، فالزوجة استنشقت كمية مهمة من دخان النيران الملتهبة، ما جعلها تدخل في غيبوبة مؤقتة تطلب نقلها على وجه السرعة صوب المستشفى اﻹقليمي بالجديدة من أجل تلقي اﻹسعافات الضرورية.

وأكد المتحدث أن الأب عند اضرام النار لم يكن متواجدا داخل المنزل، فقد اشعل النيران وترك البيت يحترق دون معرفة ان زوجته كانت متواجدة به، بحيث تم ربط اﻹتصال بالسلطات المحلية والإمنية التي حضرت إلى عين المكان من اجل فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة، ولحسن الحظ أن احد الجيران تدخل في الوقت المناسب من اجل انقاذ السيدة من موت محقق.

ديريكت بريس

غير معروف
JOURNAL

2017-05-18 2017-05-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

JOURNAL