جمعية أحلام العصافير ترسم الإبتسامة من جديد على وجه الطفل حفيظ

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 9:11 مساءً

نظمت جمعية أحلام العصافير بتنسيق مع موتور فيلاج – ألفا روميو يوم الجمعة 29 شتنبر 2017 زيارة للطفل حفيظ الذي كان يحلم بأن يصبح سائق سيارة سباق. وبعد مشاورات مع إدارة موتور فيلاج – ألفا روميو استحسنوا الفكرة ولم يبخلوا بالمساعدة لتحقيق هذا الحلم الذي سيعيد الابتسامة والأمل لوجه حفيظ. موتور فيلاج – ألفا روميو هي قرية فريدة من نوعها سواء من حيث المساحة أو السيارات المعروضة أو الوسائل الترفيهية المتوفرة بها حيث يتم داخلها عرض جميع نماذج وموديلات السيارات الجديدة الرياضية والسياحية من مجموعة ألفا روميو و التمتع بتجربة القيادة فيها.

بعد استقبال حفيظ من طرف مسؤولي ألفا روميو أعطية له شروحات عن القرية والدور الذي تلعبة في مجال السيارات بالمغرب. بعد ذلك قام بزيارة لأروقة المعرض المخصص للسيارات الرياضية منها والسياحية حيث أعطية له شروحات مفصلة عن كل السيارة المتواجدة داخل المعرض كما كان له شرف ركوبها و أخد صور تذكارية معها. ومن جانبه أعرب الطفل حفيظ عن سعادته بما لقي من حفاوة الترحيب والاستقبال التي رسمت البهجة والفرحة في وجهه والتي ستعطيه القوة والأمل لاستكمال ما تبقى من فترات العلاج. يذكر أن الطفل حفيظ 14 سنة من مدينة أزيلال مصاب بمرض السرطان نزيل دار المستقبل بالرباط قصد العلاج. وفي الأخير تتقدم جمعية أحلام العصافير بالشكر والتقدير لمسؤولي شركة موتور فيلاج – ألفا روميو على دعمهم لهذا الحلم والذي سيعود بالنفع على نفسية الطفل.
2017-10-03 2017-10-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

zakar