أخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 9:05 مساءً

فعاليات جمعوية تقوم بزيارة تضامنية لمركز تيط مليل  


في خطوة إنسانية تحمل الكثير من معاني التضامن الإنسانية والأفكار الاحسانية التي تطبع سلوك عينات كثيرة من المغاربة، نظمت الجمعية المغربية للأعمال الانسانية الخيرية التي يرأسها السيد “ياسين الغزواني”، وبشراكة مع الرابطة الوطنية للشرفاء الأدارسة بالمغرب فرع البيضاء عمالة عين السبع الحي المحمدي، مع مستهل السنة الميلادية الجديدة، زيارة إنسانية وتضامنية إلى المركب الجهوي للرعاية الاجتماعية الكائن بتيط مليل بضواحي مدينة الدارالبيضاء، حيث كان اللقاء بتنسيق مع مدير المركز مولاي العلوي.
fb_img_1483475819809
received_398674927131939
 وقد عرف هذا اللقاء الذي انخرط فيها أعضاء ومكتب الجمعيات المنظمة والمنتمين إليها بأريحية وتلقائية، حيث تم اللقاء والتواصل وصلة الرحم مع 130 مم نزلاء المركز حيث تمت مشاركتهم لحظات ممتعة وجلسات أنس ومحبة تبادل فيها الجميع أواصر الإخاء الذي ينبغي أن يسود بين مختلف شرائح المجتمع، حيث استمتع النزلاء ببعض الحلويات والمشروبات، التي نظمها الزاور خلال حفل شاي.
ولكي تحقق هذه الالتفاتة أهدافها ويكتمل التضامن مع النزلاء تم توزيع بعض الهدايا الرمزية، إضافة الى تنظيم حفل الحناء للنزيلات بالمركب، لإدخال البهجة على النفوس التي قد تكون مع تقدم السن أو العزلة تعاني الحرمان.
received_398675110465254
وعرفت هذه الزيارة حضور ومشاركة عدد من الوجوه البارزة من قبيل الفنان جمال الدين بنحدو، والكوميدي عبدو، إضافة إلى حضور شرفي لفعاليات المجتمع المدني.
ديريكت بريس

أوسمة :